م | الاســــــــــــــــــــــــم | الوظيفة | احتياجاته من التدريب |
1 | |||
2 | |||
3 | |||
4 | |||
5 | |||
6 | |||
7 | |||
8 | |||
9 | |||
10 | |||
11 | |||
12 | |||
13 | |||
14 | |||
15 |
*** البرامج التدريبية التي يمكن الاختيار منها : ( يمكن اختيار عدة برامج ) :
1- التدريب على الحاسب الآلي
2- أعمال الكنترول
3- نشر الوعي الصحي عن مرض أنفلونزا الطيور
4- استخدام استراتيجيات التعلم النشط
5- الجودة وتعريف بعض المصطلحات
6- الاستخدام الأمثل لتكنولوجيا التعليم
7- ش/ع أعمال السكرتارية ( التوريدات )
8- خطة الأمن والسلامة
9- نشر الوعي الصحي عن مرض أنفلونزا الخنازير
10- تحضير درس تعلم نشط
11- رفع كفاءة مهنية
م | الاســــــــــــــــــــــــم | الوظيفة | احتياجاته من التدريب |
1 | |||
2 | |||
3 | |||
4 | |||
5 | |||
6 | |||
7 | |||
8 | |||
9 | |||
10 | |||
11 | |||
12 | |||
13 | |||
14 | |||
15 |
*** البرامج التدريبية التي يمكن الاختيار منها : ( يمكن اختيار عدة برامج ) :
1- التدريب على الحاسب الآلي
2- أعمال الكنترول
3- نشر الوعي الصحي عن مرض أنفلونزا الطيور
4- استخدام استراتيجيات التعلم النشط
5- الجودة وتعريف بعض المصطلحات
6- الاستخدام الأمثل لتكنولوجيا التعليم
7- ش/ع أعمال السكرتارية ( التوريدات )
8- خطة الأمن والسلامة
9- نشر الوعي الصحي عن مرض أنفلونزا الخنازير
10- تحضير درس تعلم نشط
11- رفع كفاءة مهنية
م | الاســــــــــــــــــــــــم | الوظيفة | احتياجاته من التدريب |
1 | |||
2 | |||
3 | |||
4 | |||
5 | |||
6 | |||
7 | |||
8 | |||
9 | |||
10 | |||
11 | |||
12 | |||
13 | |||
14 | |||
15 |
*** البرامج التدريبية التي يمكن الاختيار منها : ( يمكن اختيار عدة برامج ) :
1- التدريب على الحاسب الآلي
2- أعمال الكنترول
3- نشر الوعي الصحي عن مرض أنفلونزا الطيور
4- استخدام استراتيجيات التعلم النشط
5- الجودة وتعريف بعض المصطلحات
6- الاستخدام الأمثل لتكنولوجيا التعليم
7- ش/ع أعمال السكرتارية ( التوريدات )
8- خطة الأمن والسلامة
9- نشر الوعي الصحي عن مرض أنفلونزا الخنازير
10- تحضير درس تعلم نشط
11- رفع كفاءة مهنية
م | النوعية | العدد | مجال التدريب | ملاحظات |
اجتماع وحدة التدريب لتحديد وسائل جمع و تحديدالاحتياجات التدريبية
إنه فى يوم ............الموافق .............اجتمع أعضاء وحدة التدريب والجودة بالمدرسة لتحديد وسائل جمع الاحتياجات التدريبية
جدول الأعمال
- عرض طرق جمع الاحتياجات التدريبية
- الاتفاق على وسيلة تناسب إمكانات المدرسة.
- الاتفاق على توزيع الوسيلة على جميع العاملين
المناقشات
مسئول وحدة التدريب
اجتماع أعضاء وحدة التدريب لتصنيف و كتابة الاحتياجات التدريبية
إنه فى يوم .............الموافق ...............اجتمع أعضاء وحدة التدريب والجودة بالمدرسة
لتصنيف الاحتياجات التدريبية
جدول الأعمال:-
- التأكد من استيفاء جميع العاملين لكل بنود الاستمارة.
- تصنيف الاحتياجات التدريبية لكل فئة – كتابة قائمة (جدول) الاحتياجات التدريبية.
المناقشات
معمل الأوساط المتعددة | المعامل ( علوم – كمبيوتر) | المكتبـــــــــــــة | غرفة موارد المعرفة والمعدات |
1-اللوحات المضيئة فى مادة الدراسات الاجتماعية والعلوم. 2- الخرائط المساحية والجغرافية وإحصاءات مادة الإقتصاد. 3- أجهزة الإسقاط ( صوت صورة). 4- اللوحات الورقية للإيضاح فى المواد المختلفة. 5- بروجيكتور العرض. 6- كمبيوتر لعرض CDs التعليمية. | 1- الأجهزة الثابتة لمواد ( الفيزياء- الكيمياء – الأحياء) 2- الأجهزة المتحركة والتى يمكن نقلها لداخل الفصول مثل العربة الذكية . 3- بروجيكتور العرض. 4- المجسمات المختلفة فى العلوم والرياضيات. | 1- فهرس الموضوعات فى العلوم المختلفة. 2- فهرس المؤلفين فى التخصصات المختلفة. 3- كتب ومراجع وقواميس اللغات( عربى – إنجليزى – فرنسى) 4- الأبحاث والدراسات والمشروعات القومية. | 1- موارد المعرفة ومقرها الحالى ( المكتبة) وتشتمل على (جهاز إسقاط – تليفزيون – وفيديو- مراجع فى العلوم والطب والفلك والجيولوجيا – القواميس – دائرة معارف) 2- وتوجد أيضا موارد معرفة فى معمل الأوساط المتعددة متمثلة فى ( شبكة المعلومات الدولية- الانترنت) 3- توجد موارد معرفة فى المعامل المتطورة للمواد العلمية ( الكيمياء – الأحياء - الفيزياء) 4- معدات مختلفة |
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق